القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديد أهداف أموالك

اعلان اعلى المواضيع

3 عوامل تحدد استراتيجية الاستثمار الخاصة بك


قد تتساءل عن استراتيجية الاستثمار المناسبة لك ، ولكن بدون معرفة أي شيء عن نفسك ، قد تكون أي نصيحة بشأن الاستثمارات الجيدة خاطئة. هناك ثلاثة عوامل تحدد الاستثمار المناسب لك ، وهي:


1. عمرك


2. الغرض من المال


3. ملف المخاطر الخاص بك


من عمرك. سيكون من الحماقة أن تستثمر كل أموالك في صناديق النمو إذا كان عمرك 65 عامًا لأنه إذا انهار السوق كما حدث أثناء انهيار سوق الأسهم عام 1987 ، وبدرجة أقل ، الأزمة المالية العالمية من أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، فسيكون لديهم أقل. حان الوقت لتجاوز ذلك ، والنكسات بينما الصغار لديهم الوقت إلى جانبهم.


الغرض من المال هو العامل الثاني.


قرر ما إذا كنت بحاجة إلى المال على المدى القصير أو المتوسط ​​أو الطويل.


يمكن أن يصل المدى القصير إلى عام.


متوسط ​​المدة من 1 إلى 5 سنوات.


المدى الطويل أكثر من خمس سنوات.


ستكون المصروفات قصيرة الأجل ، أو حساب مصرفي طارئ ، أو إجازة لمدة عام ، أو رسوم طب الأسنان ، أو دفع رسوم تعليم الطفولة المبكرة لمدة عام واحد.


على المدى المتوسط ​​، سيوفر السيارة.


في النهاية ، سيكون صندوق التقاعد الخاص بك ، أو مدخراتك لودائع المنزل ، أو مدخراتك لرحلة العمر.


ملف تعريف المخاطر الخاص بك هو عامل حاسم لاستثمار أموالك. إذا كان التفكير في هبوط سوق الأوراق المالية يمنحك ليالي بلا نوم ، فإن الاستثمار في الأسهم المتنامية في سوق الأسهم ليس مناسبًا لك. ستكون الصناديق المدارة هي الخيار الأفضل ، حيث ستتمكن من الاختيار بين الصناديق النامية والمتوازنة والمحافظة.


من المهم عدم الخوض في الديون لأن للديون تكلفة وهذه هي الفائدة. تضاف الفائدة إلى تكلفة السلع المشتراة بأموال مقترضة ، مما يضيف ثروة على مدى عمر المواد الاستهلاكية. يسمى هذا بالديون المعدومة لأن قيمة العنصر تنخفض بمرور الوقت.


هناك ديون جيدة وهذا هو منزلك الأول لأن قيمة العقار تزداد على مدار مدة القرض ، ولكن حتى هذا ليس دائمًا خيارًا جيدًا لبعض الأشخاص إذا كانوا يقودون نوعًا من أسلوب حياة مريح.


"لكل شخص ما يخصه" ، لذلك أنت فقط من يعرف ما الذي يحفزك. لذلك فإن وضعك الشخصي هو العامل الحاسم الذي يحدد أفضل مكان لاستثمار مدخراتك.


عليك أن تقوم بأداء واجبك قبل الاستثمار في أي شيء ، سواء كان ذلك في سوق الأوراق المالية أو الصناديق المدارة أو الذهب. هناك الكثير من المعلومات المتاحة عن كل شيء تقريبًا وهذا يشمل الشؤون المالية. يتعلق الأمر فقط بتعلم الأشياء وتطوير استراتيجية مالية مناسبة لك.


يمكن لمعظم الناس توفير المال ، ولكن وجود أهداف واختيار الاستثمارات المناسبة لمدخراتك يمكن أن يساعدك على زيادة أصولك والوصول إلى أهدافك بشكل أسرع. في الحياة ، ليس لدى الجميع حل واحد عندما يتعلق الأمر بتحديد مكان استثمار أموالك. يحتوي موقعي على العديد من المقالات المتعلقة بالتمويل ، قم بزيارة: http://www.robertastewart.com



ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع