القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو العلاج بالتبريد ولماذا يجب أن تجربه

اعلان اعلى المواضيع

 ما هو العلاج بالتبريد ولماذا يجب أن تجربه


كثير من الناس على دراية بمشاكل زيادة محتوى الدهون في منطقة T في الوجه ، وتضخم المسام ، وتورم الوجه في الموسم الحار. كيف نحلها؟


اتضح أنه يمكن التعامل مع هذه المشاكل في غضون 10 دقائق فقط. فقط قم بالتسجيل للحصول على علاج بالتبريد.



العلاج بالتبريد هو تدليك للوجه بالنيتروجين السائل ، وبعد ذلك ستشعر بالبهجة والبهجة ، وستبدو بشرتك بعد ساعة من العناية المهنية. ولكن بالإضافة إلى التغييرات المرئية (البشرة المثالية ، المسام الضيقة ، توهج البشرة الصحي) ، ستحصل على تأثير شد ملحوظ من الإجراء الأول ، وإزالة الالتهاب ، وتثبيت الغدد الدهنية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مؤشرات العلاج بالتبريد هي التغيرات المرتبطة بالعمر في الجلد ، والمرحلة الأولية من الوردية ، وداء الدويدي. كما أن الإجراء مناسب للقضاء على الانتفاخ في فترة ما بعد الجراحة ويعزز الشفاء السريع.


يعتمد عمل الإجراء على قدرة النيتروجين على اختراق حواجز الجلد وتأثير البرد على مستقبلات البرد. تضيق الأوعية الدموية بشكل حاد ثم تتوسع ببطء. وهذا يؤدي إلى زيادة الدورة الدموية في طبقات البشرة ، ويسرع عمليات التمثيل الغذائي ، ويزيل الجزيئات الميتة من الجلد.


لتحقيق تأثير علاجي ، يوصى بإجراء العلاج بالتبريد في دورات تصل إلى 8 إلى 12 إجراءً. يستغرق الإجراء الأول عادة 3-4 دقائق. يزداد وقت كل مرة تالية تدريجياً إلى 10 دقائق من التعرض.


هذا الإجراء متاح في جميع المواسم وله موانع واحدة نادرة جدًا - حساسية من البرد.



على الرغم من البساطة الظاهرة للإجراء ، إلا أن المتخصصين الحاصلين على تعليم طبي عالٍ هم فقط من يمكنهم إجراؤه ، ويجب أن يكون لدى الصالون ترخيص للأنشطة الطبية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تخزين النيتروجين في خزان تبريد خاص - وعاء ديوار. تأكد من الانتباه إلى وجود جميع المستندات قبل الاتصال بالأطباء. في صالون Samedi ، على سبيل المثال ، تصنعه أخصائية التجميل ذات الخبرة Arina Solovyova.


والخبر السار: تكلفة الإجراء في Samedi 1200 روبل فقط.






ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

التنقل السريع